اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرووَھﮧ ! مشاهدة المشاركة
ـ




روعةة ،
تسلمي أختي ")




السّلامُ
عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ
هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ