اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس العماني مشاهدة المشاركة
شعور لا يعرفه إلا مجرب

أعظم ( وجع ) بالحب لا صرت تشتاق
لـ اللي تحب ولا أنت قـادر تشوفه !

مع ذلك أحيانا هو أفضل من النسان

تحياتي
اسعدني مرورك استاذي الفاضل
دمت في خفظ الرحمن