المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص انتقاء عذب أخي جدا رااااق لي اختيارك لا هنت " نص يستحق النجوم الخمس " اسعدتيني بروعة مرورك استاذه حبي خالص . لك وافر الشكر
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى