المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل السلام عليكم اختيار جميل جدا قصيده معانيها سااااميه لاهنت ولاشنت ربي لا يهينك اختي القديرة تباشير مرورك منتظر لانه تشريف للنص ولطارحه . شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى