المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه السّلامُ عَلَيكُمْمَا شَاءَ اللهُ .. جَمِيلُ وَاصِلُي شُكْرًا لَك عَلَى الطَّرْحِ بَارُّكَ اللهِ فِيك وعليكم السلام مرورك وتواجدك الاجمل والارووع
ربي ارزقني من حيث لا احتسب My Flickr
قوانين المنتدى