شكرا لك ..... ليس لدي علم ولا دليل اهم من القرآن الكريم كلام الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم . و ما داما لا يقنعانك فهذا شئ يعود اليك .. فوق هذا نحن لا نتخاطب هنا على حسب اعمارنا ولا نستجدي التوقير من احد عندما نخاطبه ب ( ابني ) او ( اخي ) ولكن نتخاطب على حسب معرفتنا واطلاعنا وثقافتنا وعندما نختلف في بعض المفاهيم فهذا امر وارد ولا خلاف في ذلك و يجب علينا حتى لو كنا علماء ان نتخاطب بأسلوب مفيد لاننا جئنا لنتعلم العلم ونستفيد من معرفة الآخرين ونفيد بما منحنا الله من علم ومعرفة .
الموت بيد الله عز وجل مثله مثل كل شئ وعلماؤنا فسروا الآيات الكريمه على انها تتحدث عن وجود عذاب القبر وفسروا الاحاديث النبويه الشريفه على انها تتحدث عن عذاب القبر ونحن نأخذ علمنا الديني من علماء الدين ولا نختلف معهم الا اذا اتى عالم دين بأدلة تدمغ ما اتى به العلماء السابقين لهم . نظل نحن نتعلم منهم ونأخذ منهم ونسأل الله ان يجنبنا عذاب القبر وعذاب الدنيا والآخرة انه سميع مجيب الدعاء





رد مع اقتباس