اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقية 99 مشاهدة المشاركة
شكرا للاعبي منتخبنا الوطني رغم الخساره وكانت المباراه مثيره وقدموا لاعبينا مستوى جيد وكان عطاهم جيد بَس في اخطاء كانت مـْْن حارس منتخبنا علي الحبسي الذي كان في غير مستواه
اهلا اخي ، اتفق معك على شكر لاعبي منتخبنا لانهم قدمو مباراة رائعة

واهم شي عودة الروح للاعبين

شكراًً عالمداخلة