اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام عبدالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الله يعافيك، أول شيء توضي وصلي ركعتين وبعد ذلك نقرأ المعوذات والفاتحة وسورة الملك.

ولاننسى النوم على الجانب الأيمن وبالشكل الصحيح.

وحاولي تكثري من الإستغفار والتسبيح، ودائما الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .
شكرا لك اخي الكريم وربي يجعلها بميزان حسناتك إن شاء الله تعالى ��