اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
ولو اختي دام موظف 80الف
خليه يفرح بنته من حقه
أخوي يفرح ما قلنا شي بس مو لهالدرجة عاد ..!!