كتاب راائع جدا...
كل شكر لك عزيزتي...
في هذا الكتاب يؤكد المؤلف والخبير العالمي (إدوارد دي بونو) على أن المديرين التنفيذيين يرتكبون خطأً كبيرًا عندما يعتقدون أن المنافسة كافية لتحقيق النجاح؛ لأن المنافسة هي جزء من الحد الأدنى اللازم للبقاء، أما النجاح فيحتاج إلى المضي إلى ما هو أبعد من المنافسة أي إلى ما فوق المنافسة.
لقد أصبح العمل بدون تفكير أقل فائدة، في حين أن تغييرًا في المفهوم قد يعود بفائدة كبيرة جدًّا.إن مفهومًا جديدًا هو بلا شك أفضل وأرخص طريقة للحصول على قيمة إضافية من مصادر موجودة. لقد أسس (بونو) منتدى عالميًّا للإبداع جمع فيه أشخاصًا من كبريات الشركات العالمية المهتمة بشكل مباشر بتطوير وتطبيقات الإبداع، والتي بدأت كلها تأخذ موضوع الإبداع بشكل جدي.
ولذا إن الكلمة الجديدة التي يقترحها في هذا الكتاب هي "صناعة القيمة" والتي تعني (إبداع وتشكيل القيم) وهي تشبه كلمة "التصنيع" التي تتعلق بإبداع وإنتاج الأشياء.إنه كتاب في غاية الأهمية، لأنه يقدم اكتشافًا، وطريقة جديدة لتجاوز كل الأساليب التقليدية للمنافسة.
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
كتاب راائع جدا...
كل شكر لك عزيزتي...
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء !
بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً
" اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
السلام عليكم...
^^صناعة القيمه^^أعجبت بفكرة الطرح لهذا الكتاب بالفعل نحن لسنا بحاجه للمنافسة فقط بل بحاجه الى ماهو أعلى منها وهو التركيز ع اتقان جودة وابداع هذه المنافسه ورفع قيمة الفااائدة منها...
بارك الله فيك..
•••
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا