هههه ما شغلي ذيلا كتابه الخواطر لكن للاسف اهملتها من زمااااان افضل شي تسويه اذا كنت متضايق
أشتهي أن أعود طِفلة ،،، لِـ أحزن بلا كبرياء ،، أبكي دون حرج ،، أصرُخ دون أهتمام ،، أبتعد دون خوف..
قوانين المنتدى