اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ضي الشمس .... هلا فيك
مؤلم أن يكون هناك حب من طرف واحد
هو اقسى من أي شعور أخر قد يحتل القلب
انفضي عنك غبار الحزن وذرات الكآبة
واقبلي على الحياة من جديد ..
فليس هناك ما يستحق أن نقتل أنفسنا حزنا عليه
فكلنا يوما ما شئنا أم أبينا راحلون
راحلون بكل ما تخلد في القلب من مشاعر
للاسف نجتهد في عيش لحظات الاسى الكثيرة
وننسى لحظات السعادة القليله ..
رغم انها كالنور يضيء وحشة قلوبنا وينشر الامل بها
عيشي حياتك غير منتظرة لاحد فانت تستحقين ذلك
راقني نصك وما سطرته مشاعرك
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
غاليتي أريج كل الشكر والتقدير لحضورك ..
كلمات نقية لا أحد يستحق ذلك مجرد كلمات تعاتب نفسها .. بارك الله فيك أختي العزيزة لرونق وصولك
مودتي