اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
ضي الشمس

تبا لمن اوجع قلبك
فمن لا يعيرنا اهتماما علينا أن لا نلتفت للخلف
اعتبريها سراب أتى في ليلة شتوية ورحل بلا عودة
أمنياتي لك بالسعادة
احترامي لك..
وداد روحي يكفي حضورك أضاء لي المكان بوركتي عزيزتي .. حروفك غالية ..وفقك الله..مودتي