المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي ضي الشمس تبا لمن اوجع قلبك فمن لا يعيرنا اهتماما علينا أن لا نلتفت للخلف اعتبريها سراب أتى في ليلة شتوية ورحل بلا عودة أمنياتي لك بالسعادة احترامي لك.. وداد روحي يكفي حضورك أضاء لي المكان بوركتي عزيزتي .. حروفك غالية ..وفقك الله..مودتي
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى