المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أشغل رادار اللي ف راسي *_* خيبةة طلعت انت الرادار مب اني المسكينةة هعه الامام من بنجلاديش هههه مؤنس من اندونيسياا ههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى