اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أشغل رادار اللي ف راسي *_*
خيبةة طلعت انت الرادار مب اني المسكينةة هعه

الامام من بنجلاديش هههه
مؤنس من اندونيسياا ههههه