مدونتي وين ليش محد
مدونتي وين ليش محد
آسآلني .!
[http://ask.fm/k7water ]
آعططيني رآيكك فيني بدون مآ آعرفكك .!
[ http://sayat.me/k7water ]
مدونتي .!
[ http://omaniaa.co/showthread.php?t=571608 ]
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
هذا رابط مدونتك أخي
http://archive.omaniaa.co/showthread.php?t=571608
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور
/
[..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]