
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل
قلب ٍ عطى كل البشر كلمة .. أغرآب
وسمّآك بس إنت القريب .. وحوآليك
طآآآآرت من أعمآقه .. أحآسيسه .. أسرآب
وصرت السمآ ﻷصدق أحآسيس..تغنيك !
ﻵيطول غيآبك .. ترى الشوق مآغآب
وببقى كذا .. مشتآآآق .. لين ألتقي فيك
ابدعتي في الاختيار كلك ذوق
مودتي لك