المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق القلوب مؤلمه هي نميمه الاصدقاء وخيانه العشاق ..! رآئـــعةة ^^ رآقت لي
ولا تخـافِي ولا تَحزني.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ رآئـــعةة ^^ رآقت لي شكرااا ^__^
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى