ㅤㅤㅤㅤ
حتى ولو ودك تجي .. لا تجيني ،
ضيّعت ما يكفي من العمر وياك ..
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
محتاج اعيش اللي بقى من سنيني ،
ما افكر بـ وصلك ولا اخاف فرقاك !
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
حتى ولو ودك تجي .. لا تجيني ،
ضيّعت ما يكفي من العمر وياك ..
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤ
محتاج اعيش اللي بقى من سنيني ،
ما افكر بـ وصلك ولا اخاف فرقاك !
ㅤ ㅤㅤ
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة ))
لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
: '
فيكِ انا اشوف الحياه
وفيك انا احب العُمر..*
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة ))
لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
-
خذني مساء يشبهك كثر مايقنت
إنك شبيه الغيم والروح والضي
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة ))
لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
-
خابر غرامك وانت خابر مطلبي
لاتستحي مادام روحي تحتريك
ارحب تراحيب المطر خذ ماتبي
القلب تحت امرك ومايغلا عليك ..
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة ))
لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛