هلا بالامراطورة

ذااائقة جميلة جدا

لو ان حُبه سم وسط ابريق شاي
شربت شاهيه .. لو آموت مغبون
هذا البيت ذكرني بالمقولة اللي تقول : ومن الحب ما قتل