هلا بالامراطورة
ذااائقة جميلة جدا
لو ان حُبه سم وسط ابريق شاي
شربت شاهيه .. لو آموت مغبون
هذا البيت ذكرني بالمقولة اللي تقول : ومن الحب ما قتل
هلا بالامراطورة
ذااائقة جميلة جدا
لو ان حُبه سم وسط ابريق شاي
شربت شاهيه .. لو آموت مغبون
هذا البيت ذكرني بالمقولة اللي تقول : ومن الحب ما قتل
ان كان بعض البشر نائب عن الجلاد
الصمت الزم وجنَب نفسگ الزلهـ