المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوعۃ الفلي ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! شكرا اختي العميدة على مرورك الجميل .
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى