المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح قبل كنت احس تو استويت جماد هههههههههههههه يعني لوووح بوجيهه العباره
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر هههههههههههههه يعني لوووح بوجيهه العباره ايوا لوووووووووووح ما احس معدومة الاحساس
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى