المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ههه يمكن تخاف من السرررعه لا بالسياره اسرع عادي تخاف يتعور سواف او اخته
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى