المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوعۃ الفلي ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الشيخه الفلانيه * مرورج الاجمل منوره
⚡ لاتشدّني حاجه ولا همّني شيّ ��.
قوانين المنتدى