- أرتبك .. لامرّ طيفك واكتئب : لا ذكرتك بس لجروحي وفي ! . واجمع أحلامي مثل كومة حطب : اشعل الذكرى ملام وانطفي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى