-
صوتك حزين ونظرة عيونك اغراء !
وفي هالـشتا بالذات يجتاحني الهم
مهما بردنا من سبايب هـ الاجواء
صوتك دفا للروح .. يارب تفهم !
#فواز_السعيدي
-
صوتك حزين ونظرة عيونك اغراء !
وفي هالـشتا بالذات يجتاحني الهم
مهما بردنا من سبايب هـ الاجواء
صوتك دفا للروح .. يارب تفهم !
#فواز_السعيدي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أعظم (وجع) بالحب لا صرت تشتاق ...
ل اللي تحب ولا أنت قادر تشوفه!
يكويك "جمر" داخل القلب حرّاق ...
زود على ناره تهدّك طيوفه!
لا مرّ بعيونك كما نوض برّاق ...
مالك مجال إلاّ تساير ظروفه
ياصاحبي لو بيني وبينك آفاق ...
نفسي معك في كل حالة شغوفة
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
أهديـك بيتيـن شعـر وأنـت تستـآهـل
لكن تمعـن بهـا وأعـرف . . خوافيها
الحب بـ القلب ما ينشأل بالساهـل
ولاينمحي من القلوب إذا انطبع فيها
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
-
بعض العرب فـ امثالهم مخطين
فيها النظر من ' حقي اعيده ' .
من قال : درب الغانمين يمين ؟
الغانمين ادروبهم .. سييييده !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
إحرص مدام الباقيات الصالحات
واطلب من الله الرضا والمغفرة .
إحفظ لسانك عن عروض المحصنات
وان شفت عيب احفظ لسانك وسترة
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).