. لا قلت احبك موت ماظـن خافيـك سجلت حبي لك وصـدق اعترافـي ,, قرب حبيبي جعلني حـي مابكيـك نم في عيوني والهدب لك لحافي.
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى