ليس الشديد بصرع انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغظب
مهما كان تبقى بنت ناس ومسلمه
ليس الشديد بصرع انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغظب
مهما كان تبقى بنت ناس ومسلمه
الحياة رواية جميلة عليك قراءتها حتى النهاية لاتتوقف أبدا عند سطر حزين قد تكون النهاية جميلة
الله يهديه ...........
ويستر علينا وع بنات المسلمين
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"