اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
راق لي اختيارك نواره
احييك على ما على ما تملكين من ذوق

كل الشكر لج غاليتي اسعدني مرورج


ربي يعطيج العافيه