صباح الخير..
ماااشاااء الله مبروك
انا من كم سنه ولا وصلت الف ههههه
يالله الله كريم
وبالبركه أختي وعقبال المزيد بأذن الله
دمتي هاكذا
صباح الخير..
ماااشاااء الله مبروك
انا من كم سنه ولا وصلت الف ههههه
يالله الله كريم
وبالبركه أختي وعقبال المزيد بأذن الله
دمتي هاكذا
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء
وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.