اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
أمس من باسكن روبينز

اممممممم آخر مرة بكيت/ي فيها ؟؟؟؟
ما اذكر والله متى من فتره ما بكيت

ع هذا الجو الحلو وين تحب /ي تطلع