المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج أمس من باسكن روبينز اممممممم آخر مرة بكيت/ي فيها ؟؟؟؟ ما اذكر والله متى من فتره ما بكيت ع هذا الجو الحلو وين تحب /ي تطلع
((................))
قوانين المنتدى