انا عن نفسي معذر من أداء المنتخب هالسنه !
اول المنتخب وين
و الحين وين "!
انا عن نفسي معذر من أداء المنتخب هالسنه !
اول المنتخب وين
و الحين وين "!
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.