اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
اين الجمال يكمل في عودة النبض الاصيل
ام في حروف المساء واشواقة تتميز كلماتك
واسلوبك وصمتك ايها الاخ الاديب وفقك الله
لما هو خير وبارك الله فيك يقولون كثر المدح
وما شفناه عشان كذا الى هنا اكتفي واسجل مروري
ضي الشمس

ضي الشمس .. ياهلا فيك دائما هذا النور يُضيء جوانب سبلتنا الرائعه
أدام الله عليكم النعم
ألف شكر لمرورك الرائع
دمتي كما تحبي وطابت اوقاتك