اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
بقايا طيف


نص في غاااااية الروووعة
واختيار جدا جدا راق لي



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي


"نص يستحق النجوم الخمس"
أشكرلك على مرورك الرآآئع
تعطر وتشرف متصفحي بحضورك
لك أعذب زهور اليآسمين