السلام عليكم...
أسعدهماااا الرحمن في حياتهما...
ماأجمل الحب حينما يتوووج بالعفاف....
وما أروع القلوب ذات الندره التي ترتدي حلة الصدق والوفاء...
بارك الله فيك..