حقيقة واقعة للأسف .. بس عندي سؤال لما الجامعة موجودة عندنا أليست لأجل تواجد موظفين عمانيين على كراسي و مناصب لها فعالية في أهم شركات الدولة .. ! أم أن هذه الشركات الكبيرة لا تثق في العماني و تهزأ من خبرته الميدانية !
و هي اختصارة الحكي : الشركات تبغى خبرات جاهزة و العماني عشان تأهله و يتأهل يحتاجله وقت طويل.. هذا جانب و الجانب الاخر ألا يوجد عندنا عيب في التعليم سواء للمراحل الاولى او التعليم الجامعي و العالي !