المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع الاشراق ما كلهم في عمانيين يسدو عين الشمس من كثر شطارتهم بس مامحصلين فرصه للاسف صاحب العمل عماني ويبخل على العماني اللى مثله ويعطي الاجنبي الخيط والمخيط . الي تتكلمي عنهم كمين واحد فقط
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى