اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع الاشراق مشاهدة المشاركة
ما كلهم
في عمانيين يسدو عين الشمس
من كثر شطارتهم بس مامحصلين فرصه
للاسف صاحب العمل عماني ويبخل على
العماني اللى مثله ويعطي الاجنبي الخيط والمخيط .
الي تتكلمي عنهم كمين واحد فقط