المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك نورمان .. لا جديد عليك هذا التألق والابداع المستمر الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك .. اشكرك على مرورك واطرائك الحسن
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى