لآ " تغيَـَـبٌ " أإرجوٍكُ . . يأإ عمريُ }- آإخِـِـآفُ !!
ينتهِـِـيُ بيُ / آليأإسُ \ دآخِـِـلٌ مسرٍحـَـَـهُـ ‘
وٍآلصبَـَـآحٍ " يُموٍوٍوٍتُ " منٍ هذآ’ آلجفـأإفُ . . }-
وأإنتُ مأإ تلقىُ " حبيـبٌ " تجَـَـرٍحـِـِـِـهُـ !!
لآ " تغيَـَـبٌ " أإرجوٍكُ . . يأإ عمريُ }- آإخِـِـآفُ !!
ينتهِـِـيُ بيُ / آليأإسُ \ دآخِـِـلٌ مسرٍحـَـَـهُـ ‘
وٍآلصبَـَـآحٍ " يُموٍوٍوٍتُ " منٍ هذآ’ آلجفـأإفُ . . }-
وأإنتُ مأإ تلقىُ " حبيـبٌ " تجَـَـرٍحـِـِـِـهُـ !!
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !