الحين عاد تبكي ..
لو ندمانه كانت تعتبر من غلطتها الأولى ع ولدها الأكبر وما كررت الغلط للولد الثاني ..
حسبي الله عليها ..
الحين هيه تتعافى بس والأطفال ؟!!!!