الحين عاد تبكي ..
لو ندمانه كانت تعتبر من غلطتها الأولى ع ولدها الأكبر وما كررت الغلط للولد الثاني ..
حسبي الله عليها ..
الحين هيه تتعافى بس والأطفال ؟!!!!
الحين عاد تبكي ..
لو ندمانه كانت تعتبر من غلطتها الأولى ع ولدها الأكبر وما كررت الغلط للولد الثاني ..
حسبي الله عليها ..
الحين هيه تتعافى بس والأطفال ؟!!!!
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...