صحيح متعب اوافقك الرأي .
ماذا فعل الاجانب لنا غير عجز موازنة و قلة الرواتب ..

هل طوروا الاقتصاد ؟
هل تطورنا تعليميا ؟

هم لعبوها صح ... لعبوها بطريقة الخصم عارف انه مهزوم قبل اللعب .

شيء مؤسف مؤسف .