صحيح متعب اوافقك الرأي .
ماذا فعل الاجانب لنا غير عجز موازنة و قلة الرواتب ..
هل طوروا الاقتصاد ؟
هل تطورنا تعليميا ؟
هم لعبوها صح ... لعبوها بطريقة الخصم عارف انه مهزوم قبل اللعب .
شيء مؤسف مؤسف .
صحيح متعب اوافقك الرأي .
ماذا فعل الاجانب لنا غير عجز موازنة و قلة الرواتب ..
هل طوروا الاقتصاد ؟
هل تطورنا تعليميا ؟
هم لعبوها صح ... لعبوها بطريقة الخصم عارف انه مهزوم قبل اللعب .
شيء مؤسف مؤسف .
الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
فقط بالنقطة .
وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .