أستاذي وأخي وشيخي العزيز "أحبك فلله" واسأل الله أن يلازمني رفقتك , أنا لااتحامل عليك بل أقدر كل مداخلاتك وأنت رجل حاذق وأنا متابع لك منذ فترة وتصادمي معك لايعني أنني ( أحتقرك) لا يا اخي العزيز , فقط تابع مداخلاتي كلها وليس في هذا الطرح فستجدني أوجه كلامي دائما لمن يريد أن يستحدث أمور لم نعهدها من قبل .
تقديري





رد مع اقتباس