المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر صوت النهضة صباح النور نص في غاااااية الرووعة اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي أهلاً أخي عملاق الشعر شكرًا لك وفقك الله
السّلامُ عَلَيكُمْ كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه السّلامُ عَلَيكُمْ كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ أهلا أختي دموع فرحانه شكرًا لك وفقك الله
قوانين المنتدى