مساء النور مرام ... بخير وعافية اخبارك انتي وكيف الصحه ..
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مساء النور مرام ... بخير وعافية اخبارك انتي وكيف الصحه .. مره تمام عزيزتي عساك دوم بأفضل حال
____الحمد لله _____
بعض الناس عاقلين اليوم يا عساهم دوم... -.-
قوانين المنتدى