هلا الشيخة .. حنا مانقول الخواجة الا لاوروبا وامريكا مدري ليش .. وانا اقول اذا شفت الخواجة كني شايف عربي ولد عم يفهمني
الصينييين .. المسألة فيها خلاف بين العلماء ....هههههههه