السلام عليكم...
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم...
أشبااااح تحت مسمى الإنساااانيه....
ومن طلبت العفاااف والستر تعاااقب هكذا!!
حسبهم الله ونعم الوكيل...