مساء الخير..
لقطات جميله ورائعه وكذالك المكان اروع
كل التوفيق
مساء الخير..
لقطات جميله ورائعه وكذالك المكان اروع
كل التوفيق
أغازل وحشة الصمت المهيب وأرسم في مرافئ الأحزان لوحة أضمنها زهرة بيضاء
وأكتب تحتها أني سأقهر المصاعب والمستحيل.
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً
وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!