تعقيبا على مشاركة المميز شاكر ..
باختصار : المسمى كما قلنا سابقا تقليد لمعلمهم الامريكان ..
و التحالف هذا الذي ينشأ حاليا موجه لايران بالتأكيد .
فهل تعرف يا سيد شاكر اني انتظر بفارغ الصبر ضرب اسرائيل ل غزة فنرى ما هم فاعلون هؤلاء المتحالفين ...
تعقيبا على مشاركة المميز شاكر ..
باختصار : المسمى كما قلنا سابقا تقليد لمعلمهم الامريكان ..
و التحالف هذا الذي ينشأ حاليا موجه لايران بالتأكيد .
فهل تعرف يا سيد شاكر اني انتظر بفارغ الصبر ضرب اسرائيل ل غزة فنرى ما هم فاعلون هؤلاء المتحالفين ...
الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
فقط بالنقطة .
وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .