تعقيبا على مشاركة المميز شاكر ..

باختصار : المسمى كما قلنا سابقا تقليد لمعلمهم الامريكان ..

و التحالف هذا الذي ينشأ حاليا موجه لايران بالتأكيد .

فهل تعرف يا سيد شاكر اني انتظر بفارغ الصبر ضرب اسرائيل ل غزة فنرى ما هم فاعلون هؤلاء المتحالفين ...