اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
بو بندر
شخص واعي ومثقف
مزوووح وبعض الشي عصبي
مزاجي طشه
ولكل شي عنده له وقت
مشاغب طشه بس يحترم القوانين وملتزم
ولكل يحترمه ويحب تواجده


طبعا هذا من وجهة نظري
تقبلني...
شكرا ع هذا التحليل لقد اصبتي في هذاا التحليل ^.^