اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

قصيدة جميلة جداً جداً
ما ننحرمش من هالذوق
دوك نجوم من عندي ☆☆☆☆☆
شكرًا لك
وفقك الله
صوت
هههههه تسلمي والله بس ياريت بعد التثبيت
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت لياليك ..