المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل 7 لما تزعل كيف تتصرف أبكي وأشرد من الموقع ، حد عصب عليك اليوم !
' أنا غيومي مبعداتٍ مداها ☁.
قوانين المنتدى