المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل 7 لما تزعل كيف تتصرف أبكي وأشرد من الموقع ، حد عصب عليك اليوم !
' أنا غيومي مبعداتٍ مداها ☁.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرووَھﮧ ! أبكي وأشرد من الموقع ، حد عصب عليك اليوم ! لا انا الي عصبت اليوم ههه تعرف تطبخ
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى